الثلاثاء، 5 يوليو، 2011

بيان تجمع سكان النبطية: التحضيرات العسكرية الإسرائيلية تسبب لنا بالقلق الشديد | حزب اللبنانيون الجدد

 بيان غريب على لسان أهل النبطية في موقع "حزب اللبنانيون الجدد"الإلكتروني

من هم اللبنانيون الجدد؟
http://www.new-lebanese.com/?page_id=17121

بيان تجمع سكان النبطية: التحضيرات العسكرية الإسرائيلية تسبب لنا بالقلق الشديد

نحن من سكان النبطية، سمعنا مؤخرا عن التمارين والتحضيرات العسكرية التي يجريها العدو الإسرائيلي بحجة الدفاع عن مواطنيه الأمر الذي تسبب لنا بالقلق الشديد.
نوجه سؤالنا للمسؤولين في حكومتنا الرشيدة إن كنا نحن مواطنو لبنان قد بقينا معرضين للهجمات البربرية لجيش العدو دون اي توجيه ماذا علينا ان نفعل! .
رأينا منذ بضعة شهور كيف تعامل جيشنا إلى جانب فعاليات بلدية صور بجدية مع احتمال حدوث هزة أرضية في المنطقة. الامر الذي يعتبر مثالا جيدا لما يمكن للحكومة ان تفعل منذ الآن للدفاع عن حياتنا وأرضنا وامننا . للأسف الشديد لم نسمع حتى الآن عن خطوات أيا كانت من جانب المسؤولين عن امن المواطنين. ومع سماعنا صباح مساء عن الاستعدادات الإسرائيلية للحرب نشعر أن حكومتنا قد أهملت قضايانا الأمنية وفقط مواطنو الجنوب سيدفعوا الثمن وسيجبروا ثانية للهروب من قراهم دون اي مساعدة وارشاد من قبل الدولة.
نتوجه إلى حكومتنا أن تبدأ بالعمل وتسخر الوسائل المناسبة وإعطاء التوجيهات لحالة الطوارئ باعلامنا اسم المكان الذي سنلجأ اليه الى جانب تنفيذ تمارين لحالات طوارئ كما كان في صور كي نشعر أننا في أولويات الحكومة .كما ونناشد الحكومة أن تجد طلباتنا لديها أذنا صاغية لإنقاذ حياتنا وتعمل على توفير امننا.
-
تجمع سكان النبطية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق