الجمعة، 15 يوليو، 2011

اتفاق توأمة بين بلديتي سان لوري الايطالية والمروانية::: NNA - Official website

اتفاق توأمة بين بلديتي سان لوري الايطالية والمروانية
Fri 15/07/2011 17:22






وطنية - 15/7/2011 وقعت بلدية المروانية قضاء الزهراني، بروتوكول توأمة مع بلدية سان لوري الايطالية، بعنوان "جسر ثقافي على أمواج المتوسط " ويتضمن التعاون في المجالات الثقافية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية، في حضور رئيس بلدية المروانية محمد دياب حجازي ونائبه المهندس محمد كوثراني، والرئيس السابق علي حجازي، ووفد من الجالية اللبنانية في سردينيا، وعن بلدية سان لوري رئيسها اليساندرو كوللو.

بعد التوقيع قام الوفد اللبناني بزيارة الحاكم السابق لولاية سردينيا ريناتو سورو الذي اشاد بالزيارة كونها "تشكل جسرا هاما لنشر المحبة والسلام بين شعوب المتوسط".

كما التقى رئيس المحافظة فوليو توكو ورئيس مجلس نواب المحافظة فابريزيو كوللو والسناتور الايطالي فرنشيسكو سانا، الذي أكد "اهتمام الدولة الايطالية بالسلام في لبنان.

وشكر حجازي "المسؤولين الايطالين على استقبالهم"، معبرا عن "محبة اهل الجنوب وتقديرهم للدور الذي تقوم به ايطاليا في الجنوب من خلال دورها في قوات الامم المتحدة العاملة في جنوب لبنان".

وفي ختام الزيارة تمنى كوللو ان "تكون هذة الزيارة مدخلا للتعاون والمشاركة في كافة المجالات وقفزة نوعية للتعاون بين مختلف دول حوض البحر المتوسط".

وكان الوفد عقد لقاء مع ابناء الجالية اللبنانية في سان لوري، بعنوان "التعايش الاسلامي - المسيحي في العالم".

ووجه حجازي دعوة باسم بلدية المروانية للسنياتور الايطالي فرنشيسكو سانا ولرئيس بلدية سان لوري، لزيارة بلدة المروانية.

وتخلل الزيارة تقديم الدروع والهدايا التذكارية.
© NNA 2011 All rights reserved
NNA - Official website

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق